منتديات المساعد
♥️ ♥️ ♥️أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم،♥️ ♥️ ♥️ إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، ♥️ ♥️ ♥️ فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات. ♥️ ♥️ ♥️كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى،♥️ ♥️ ♥️


 
الرئيسيةالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
الــــى الاعضــــاء الكـــرامـ : كل من يواجه مشكلة بالمنتدى الرجاء التواصل مع الاداره على الببـــي (7BD2228B) لحل المشكله في اسرع وقت ممكن وجزاكم الله خيرا
()" onafterprint="onafterprint()"onselectstart="return false" oncontextmenu="return false">
()" onafterprint="onafterprint()"onselectstart="return false" oncontextmenu="return false">
  • تذكرني؟
  • دخول
    اسم العضو:
    كلمة السر:
    ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
    :: لقد نسيت كلمة السر

    شاطر | 
     

     (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
    كاتب الموضوعرسالة
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip


    المشاركات : 2043
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011

    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الإثنين سبتمبر 05, 2011 3:06 pm

    يمكن شوي تاخرت فـكتابة بطاقتي الشخصيه بس افااا عليكم الحين بسدحها اهنيه هع
    ومنها تتعرفون ع اختكم صـلوـأإ عالنبي
    .
    . w3

    النكـ :صـلوـأإ عالنبي ~*
    الع'ـمر :118 سنه r4 ~*
    تآريخ الميلـآد : 22 / 1 / ..... م ~*
    الهوايه : التصوير والمطالعه والرسم شويات ~*
    المستوى الدراسي احم دكتوووورااااااه ف الرقاد هع .... ممم جامعيه سنه اولى ~*
    النسبـہۧ : المهم فالثمانين هع % ~» احمـ .. والحمدالله ع كل حال ~*
    المدينـہۧ : بوظبي _العين ~*
    لوني المفضل : الاسود والاحمر والازرق >(بيبي بلو) والاصفر يعني هالالوان الي اميل لها كتير~*> Smile
    مشروبي المفضل: ع'ـصير برتقآأأأأأأأأأل – power hours ~*
    الاكلة المفضله سمج مشوي - ورق عنب – الكوشري~» ^_^ ~*
    الايميل : يلا عاد طيــرو بس هذا الي ناقص ههههه ~*

    برمسكم طشونه عن شخصيتي r4 ..!*
    طبعآ النآدي اللي أشجع'ـہۧ .. " الۈحدة "سآبقآ ،، بس الحينـہۧ مآتآبع مبآريآت
    من صفــاتي..~
    من طبعي احب اسوولف ومزوحيه ويا الي وايد وياهم وارتاح لهم . hhhh ...هااااديه شويات جدام الي ما اعرفهم هع لني ما اعرف اسولف ويا ناس ما اعرفهم عدل اتم ساكته احسن hhhh ..شوي حساسه وازعل بسرعه من الي احبهم .والكلمه الي تزعلني وتغثني ما انساها بسهوله !، مزاجيه واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايييييد . hhhh }


    الكلمات الي دوم استخدمها ف حياتي اليوميه هع
    { حوووووووه + كيوووت اي شي اشوفه حلو ويعيبني اقوله كيووووت هع + مولت + اووووووووووونه ولازم اطولها شوي هع ممممممممم }
    هأآآ الي اذكره بس ..~

    احب سيارة (رنج روفر ) و (المرسيدس )
    وبعد احب البورس والBM ،، قولي كل السيارات وريحي عمرج هههه

    هممممـ :
    وبس خلاص. مآخليت شي مآقلته..
    والي يبغي يعرف شي بعد يسدح سؤاله هنيه وان شاء الله بجاوب عليه Smile


    الرب لكـــــــــم حافظ
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الجمعة سبتمبر 09, 2011 4:44 pm


    مُتعبة أنا اليوم وـبشدة..!


    بي ما يكفي لـ نسف الأرض بأكملها..!


    مُجرده من ||فرحي |..

    غآرقة.||

    أعزف سمفونيآت الوجع لألف عآم..!!

    يآ انت..!!

    يآ من تربعت بين اوردتي..!!

    اين انا منك...وأي انت مني..!!

    هلُم إلي...

    سأتنفسك خليه..خليه...

    أتوه بتـفاصيلك..لأغرق فيك...

    أجردكْ من ليل كبل انفآس ذلك المسآء المظلم بدوني..!!


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    غلا بلادها
    متألق كالنجم
    متألق كالنجم
    avatar

    المشاركات : 1753
    النقاط : 1481
    التقيم : 11
    تاريخ التسجيل : 16/01/2011
    أوسمــــة العضــــــو :






    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   السبت سبتمبر 10, 2011 5:15 am

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    حاجز الصمت
    متألق كالنجم
    متألق كالنجم
    avatar

    المشاركات : 1705
    النقاط : 1423
    التقيم : 6
    تاريخ التسجيل : 01/01/2011
    أوسمــــة العضــــــو :




    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الإثنين أكتوبر 17, 2011 7:15 am

    انظر للحَياة بطريقتك الخاصة .. لترى جماليتها
    حّتى وآن اضطررت لأن تقلبهْا .. فـ اقلبها !!

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 3:27 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الجمعة نوفمبر 25, 2011 7:19 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..بدلات ..اكسسوارات ..عطور
    ميـكـ آب .. شوكلآتة .. حلآوة
    ياإإإإإإأأأأي احب الشوووووبنج
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الجمعة نوفمبر 25, 2011 7:21 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    فستان كشـــــــــخه عيبني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الجمعة ديسمبر 09, 2011 4:23 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الجمعة ديسمبر 09, 2011 4:25 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    سوووووو كيووووت عيبني
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الإثنين ديسمبر 12, 2011 10:32 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الإثنين ديسمبر 12, 2011 10:32 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 7:34 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 7:59 am

    من أنت ..؟؟


    من أنت ....لتأخذ فكري

    من أنت .... لتتربع على عرش قلبي

    تسللت بدون أن أشعر بسهام حبك

    جعلت من احساسي بحر يسبح مع أمواج أحلامك

    تعمقت في وجداني .. بهمساتك و لمسات حنانك

    اه..و أه..وأه منك

    ومن طيف خيالك

    يرتعش جسمي ... بمجرد أن تظهر صورتك من أمامي

    تختلج نبضات قلبي و تزيد من اشتياقي و عنفواني

    حائرة أنا من أمري و حائرة مما جرى لي !!

    تغير لون زماني

    وصرت أسيرة لتغير حالي

    أهو الحب أم هواه أمتزج

    في دمي و زلزل كياني

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   السبت ديسمبر 17, 2011 4:13 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    رووووووووووعه شكله نايس عيبني
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ولد زايد
    عضو هام
    عضو هام
    avatar

    المشاركات : 510
    النقاط : 526
    التقيم : 5
    الموقع : .. دبـ[ دآآـآآر آلحــي ]ـي ..
    تاريخ التسجيل : 17/12/2011
    أوسمــــة العضــــــو :


    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الأحد ديسمبر 18, 2011 2:24 am

    .: بســــم الله الــــرحمن الرحــــيم :.

    ربي يحفظـــج و يخليـــج لهلج وخلانج ^^ انا شفت العناوين لموااضيعج و عيبني
    بس لما حدرت عليهن ،. طلعن احلى عن اللي اتخيلهن ^^
    ربي لتحرمناا منها و من موااضيعهاا الغااويه ،.

    وهالموضوووع عيبني من ضمن موااضيعج الحلووه ،.
    بس اعــــرف ان شي بعــد بس مااشفتهن وان شاء الله بشووفهن
    واعرف اني من غييير ماا اشووفهن بقوول انها حلووه ^^

    وصح لسااانج ..^^

    ونتمنى من اليديد والحصري ^^

    والسمووحه ،.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 2:24 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الإثنين يناير 02, 2012 8:08 am

    أحرقتني يا حب ..
    أحرقتني يا هم ..

    حياتي مليئة بالأحزان
    مليئة بالدموع
    كل يوم يمر أحترق كالشمعة ببطء
    أحترق ولا أحد يشعر بي
    حتى أنت ظلمتني بحبك

    آآآآآهٍ منك
    قتلتني ... حطمت قلبي وحرقته
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الأحد يناير 22, 2012 12:32 am

    ودي نحتفل نضوي الشموع و نبتسم للحب
    نجدد أيام السعاده و الهوى فينا
    ونتسامر في وداد حلو صافي عذب
    نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا ..
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    فدييييييييييتني
    والله وكبرت ماشاءالله عليه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الإثنين يناير 30, 2012 4:39 am

    فدييييييييييييتكمممم يااهل المساااعد
    ربي يحفظكم ويخليكم لي قووولوووو امييييييييين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    احم احم ويخليني انا لكم ولا يحرمكم مني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ولد زايد
    عضو هام
    عضو هام
    avatar

    المشاركات : 510
    النقاط : 526
    التقيم : 5
    الموقع : .. دبـ[ دآآـآآر آلحــي ]ـي ..
    تاريخ التسجيل : 17/12/2011
    أوسمــــة العضــــــو :


    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الخميس فبراير 02, 2012 10:46 pm

    مااشاااء الله عليج ياصلووو كلج ذووق

    تسلمين وربي
    ^^ .. يعطيييج العافيه
    لج مني كل خير والود
    ربي يحفظج ويخليج لهلج وخلانج
    ولا يحرمج من جناته ^^

    والسمووحه .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الجمعة مارس 09, 2012 2:55 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] منور الصفحه يا ولد زايد ..
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الأربعاء مارس 14, 2012 11:10 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الجمعة مارس 16, 2012 8:32 am


    16-3-2012
    الجمعة

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    على كثر ماأنآ فرحانه
    احس اني متضايقه
    بس رح تروح اذا ....!!!!!

    دموعنا هي مانملكه
    عندما يخيم الصمت
    ويسكت الحرف....
    دموعناهي قيمه ندفعها
    من أغلى جوارحنا تقديرا لمن نحب....

    دموعنا نذرفها ساخنه رقراقه
    أكراما للحظات عشناها....
    وذكريات أستحضرناها....
    ودروس تعلمناها....

    دموعنا هي صورة
    وفا ورمز أخلاص وعربون محبه....
    دموعنا هي توثيق للحظات مهمه في حياتنا....
    عشناها بكل مشاعرنا وأحاسيسنا


    دموعنا هي حصاد همومنا..

    فبدموعنا تروي آهات جروحنا..
    لتولد الفرحة من رحم الأحزان..
    وتحلق في سماء السعاده
    فمن دموعنا تزهر الابتسامة...

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يااا قلبي
    فيه صيحه والله ..
    الله ايسامح الي كان السبب ..
    Sad


    عدل سابقا من قبل صلو عالنبي في الأربعاء مارس 21, 2012 10:34 pm عدل 2 مرات
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الجمعة مارس 16, 2012 8:45 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الثلاثاء مارس 20, 2012 3:42 am

    20-3-2012
    الثلاثاء

    أحبه..........
    كما يقول المثل من حلم بالحب صنعه ........

    وها أنا أنسج المشاعر من لاشي بحكمي عليه وتفكيري

    بغرابته.

    أحبه لانه يضحك دائما ,واكرهه لانه يستفزني في نقطة ضعفي

    أحبه..........

    لكن لو قلت له ذلك سيبدأ فلسفته على رأسي ويقول أنني

    صغيرة على الحب ويبدأ بأهانة أنوثتي


    وانا اقول له علمني الحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لكنه يرفضني كما يرفض قلبي.



    لانه لا يحب أنه ((((((((((((((البحر))))))))))))))))))))) يحبه الجميع لكنه لايحب ابدا...
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    عدل سابقا من قبل صلو عالنبي في الأربعاء مارس 21, 2012 10:35 pm عدل 3 مرات
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلو عالنبي
    Vip
    Vip
    avatar

    المشاركات : 2043
    النقاط : 3222
    التقيم : 9
    الموقع : منتدى مساعد بيتي الثالث ..
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    أوسمــــة العضــــــو :











    مُساهمةموضوع: رد: (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!   الأربعاء مارس 21, 2012 10:30 pm

    22-3-2012

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    فِ كُلْ يُومَ,

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    وَ تحتَ كُلِ تآريخَ لِـ ححيآتيَ ,




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    أشعُر بِـ أننيَ لآ أصنعُ شيء يليقَ

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    بِـ لِقـآء ربيَ ..



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    غيرَ أننيَ أضعَ يديَ رآجِفه علىَ قلبيَ
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    وَأدعُوه أنَ يُحسِنَ خخآتمتيَ
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    (( . .فَــوَضَة . .مَشَآأإعرْ . .)) »صٍلٍوٍ عٍاٍلٍنٍبي..!
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 3 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات المساعد :: ღ♥ღالمساعـــ خاص عالم المساعد ـــد ღ♥ღ :: 乂♥乂 المساعـــ اًوَكٌسِجيّنْ مُتكآ رُوحّْ ـــد 乂♥乂-
    انتقل الى:  
    أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
    العناصر اسفل الصفحه
    المواضيع الأخيرة
    » ياصاحبي لاتباطيتك وقلبي حزين ..
    الخميس أكتوبر 05, 2017 6:09 pm من طرف !! الرومنسي !!

    » [ رُكُنْ هَآدئ .. لـ (( الـــرومنســــي ))
    الثلاثاء مارس 07, 2017 7:33 am من طرف !! الرومنسي !!

    » حملة الصلاة على النبي ..
    الجمعة ديسمبر 30, 2016 5:14 am من طرف شمعة الجلاس

    » اهدي زجاجة العطر لأغلى الاعضاء عند الرقم خمــ 5 ـس
    الإثنين أكتوبر 03, 2016 3:06 pm من طرف شقردي والقلب وردي

    » سجل دخولكباسم اي عضو
    الإثنين أكتوبر 03, 2016 3:03 pm من طرف شقردي والقلب وردي

    » مين اذا غاب تفقده يلا من 1 الي 4 ‏
    الإثنين أكتوبر 03, 2016 3:01 pm من طرف شقردي والقلب وردي

    » من العضو الي معجب فيه :)
    الإثنين أكتوبر 03, 2016 3:00 pm من طرف شقردي والقلب وردي

    » كـيف نـحافظ عـلى صـحة عـظامنا وَنتجـنب هشآشة آلعظام
    الثلاثاء أغسطس 23, 2016 12:24 pm من طرف بنت زايد

    » سوفليه الاوريو
    الثلاثاء أغسطس 23, 2016 12:13 pm من طرف بنت زايد

    » ملابس قرقيعان
    الثلاثاء أغسطس 23, 2016 11:48 am من طرف بنت زايد

    ؟
    أنت غير مسجل فى منتديات المساعد . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا